Close Menu

    Subscribe to Updates

    Get the latest creative news from FooBar about art, design and business.

    What's Hot

    نمو الاقتصاد الياباني يتفوق على توقعات المحللين

    مايو 19, 2026

    حكومة الإمارات 4.0 تنطلق نحو مستقبل الذكاء الاصطناعي

    مايو 18, 2026

    أسعار النفط ترتفع والذهب يواصل مكاسبه

    مايو 14, 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    وجهات نظر – Wejhat Natharوجهات نظر – Wejhat Nathar
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    وجهات نظر – Wejhat Natharوجهات نظر – Wejhat Nathar
    الصفحة الرئيسية » رئيس دولة الإمارات والرئيس الإندونيسي يبحثان تعزيز علاقات البلدين في قمة G20 العالمية
    أخبار

    رئيس دولة الإمارات والرئيس الإندونيسي يبحثان تعزيز علاقات البلدين في قمة G20 العالمية

    نوفمبر 14, 2022
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    قام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ببحث سبل تعزيز العلاقات مع جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين.

    رئيس دولة الإمارات والرئيس الإندونيسي يبحثان تعزيز علاقات البلدين في قمة G20 العالمية
    وذلك في إطار زيارة العمل التي يقوم بها سموه إلى إندونيسيا للمشاركة في قمة قادة مجموعة العشرين G20 تلبية لدعوة من الرئيس جوكو ويدودو.
    وتبادل سموه والرئيس الإندونيسي، خلال اللقاء الذي جرى في مقر الرئيس جوكو ويدودو في مدينة سولو الأحاديث الودية التي تعبر عن عمق العلاقات التي تجمع البلدين والحرص المشترك على مواصلة البناء عليها للارتقاء بتعاونهما إلى مجالات أرحب تواكب متطلبات التنمية المستدامة حاضراً ومستقبلاً.
    كما تبادل الجانبان وجهات النظر بشأن عدد من الموضوعات والقضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك. وتطرق اللقاء إلى أهمية القضايا التي تبحثها قمة مجموعة العشرين ” G20″ في ظل ما يواجهه العالم من تحديات تؤثر على التنمية والاستقرار والأمن على المستويين الإقليمي والعالمي.
    وأشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالجهود التي يبذلها الرئيس جوكو ويدودو في هذا الشأن في ظل رئاسة إندونيسية للقمة الحالية.
    حضر اللقاء سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان ومعالي الشيخ محمد بن حمد آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة و معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية .

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    حكومة الإمارات 4.0 تنطلق نحو مستقبل الذكاء الاصطناعي

    مايو 18, 2026

    عمرو دياب يتفوق على إيمينيم وبيونسيه ومالوما

    مايو 12, 2026

    الرئيس السيسي في زيارة أخوية لدولة الإمارات

    مايو 7, 2026

    نجاح فيلم مايكل يبرز إرث مايكل جاكسون العالمي

    أبريل 27, 2026
    المقالات الأخيرة
    اقتصاد

    نمو الاقتصاد الياباني يتفوق على توقعات المحللين

    أخبار

    حكومة الإمارات 4.0 تنطلق نحو مستقبل الذكاء الاصطناعي

    اقتصاد

    أسعار النفط ترتفع والذهب يواصل مكاسبه

    © 2021 وجهات نظر | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter